فني غسالات بالكويت

الى وقت قريبة كانت الغسالة تعتبر جهاز غريب او جهاز يقتنيه الاغنياء فقط لكن مع الثورة الصناعية التي اجتاهت العالم اصبح سعر الغسالة في متناول الجميع، فمثلا في الكويت حيث الدخل فردي مرتفع تعتبر الغسالة شيء مهم جدا ولا يمكن ان يخلو اي بيت كويتي من غسالة او اكثر وفي هذه التدوينة سنرشدكم في كيفية العثور على فني غسالات سواء شخص او شركة متمرسة في عمليات تصليح غسالات او صيانتها.

أولا البحث من خلال مواقع الإعلانات المبوبة على فني غسالات بالكويت

حاليا توجد في الكويت الكثير من المواقع المشهورة التي تقدم خدمات الاعلانات المبوبة والمقصود بهذه الاعلانات هم اشخاص يقدمون خدماتهم مقابل اسعار معينة.
المهم قم باختيار الموقع الذي اعتدت العمل به او البحث من خلاله واكتب عبارة مثلا فني غسالات  ستحصل على العديد من النتائج والنتائج هنا تختلف قد تكون خاصة بشركات او خاصة بالأفراد حاول الاتصال بهم والاستفسار عن عطبك قد تكون هناك مراجعات لعملاء سابقين قد تكون بمثابة بوصلة لك فكلما كانت المراجعات او التقييم اجابي هذا يعني ان ذلك الشخص يمكن الوثوق به لهذا حاول التركيز على النقاط التالية : 
  • السعر المقدم في مجال تصليح غسالات  وهل هو مناسب مقارنة مع بقية الاسعار التي قدمت لك من اشخاص اخرين.
  • التقيم الذي حصل عليه هذا الفني وفي هذه حالة ان كان التقييم اجابي جدا فلا تركز على السعر كثيرا
  • تاكد هل الفني يقدم خدمة التصليح في المنزل مباشرة او سيطلب منك احضار اغسالة الى المعمل او المستودع الخاص به.
ثانيا : البحث عن فني غسالات في الكويت من محرك البحث جوجل
هذه اطريقة تختلف عن الاولى في جزئية رئيسية فانت في هذه الحالة ستعثر على نتائج لشركات تنشط في مجال الخدمات المنزلية في الكويت، مثلا اكتب عبارة صيانة غسالات  ستحصل على العديد من النتائج المستهدفة لكن هنا كن حذر لان النتائج الاولى لا تعبر بالضرورة عن جودة الخدمة.
تفقد المواقع كلها حتى الشركات المدرجة في الصفحة الثانية من جوجل افتح مواقعها تأكد من اذا كانت تقدم خدمة الإصلاح على مستوى البيوت وما هي الاسعار المقدمة في ذلك، في العادة يتم وضع ارقام هاتف خاصة لخدمة العملات اتصل بهم واشرح لهم العطل الذي تعاني منه بالتفصيل في غسالتك.
بكل تأكيد هم سيقدمون لك كل المغريات من اجل العمل منهم او شراء الخدمة لذا كن ذكي ولا تشتري من اول شركة تصادفك في مجال صيانة غسالات.

ثالثا: شركات ننصح بها: شركة دانة الزهراء 

شركة تنشط في الكويت في مجال صيانة غسالات بالإضافة الى تصليح غسالات وبعض الخدمات الاخرى كاصلاح مكيفات الهواء واصلاح الثلاجات بكل انواعها.
وهذه اهم مميزات الشركة : 
  • الشركة تعمل طيلة الاسبوع ٧ ايام علي ٧ ايام و24 ساعة في اليوم حيث يمكن ان تتصل بهم في اي وقت وستحصل على كل الاجابات التي تريدها.
  • الشركة لا تطلب منك نهائيا نقل الغسالة بمفردة فهي مدمجة مع الخدمة سيتم ارسال فني غسالات الى منزلك ليقوم بكل العمل المطلوب من تفقد الغسالة واصلاحها وان كان الامر يتطلب نقل الغسالة الى المعمل او المستودع الخاص بهم فهم من يقومون بالعملية، وكل هذا مدمج مع الخدمة.
  • اسعار الخدمات في مجال تصليح غسالات جد معقول مقارنة بالشركات الاخرى التي تنشط في نفس المجال وهذه صورة للخدمات التي تقدمها الشركة.
  • بالاضافة الى ذلك فهذه الشركة تمتلك شهادات خبرة دولية في مجال الخدمات المنزلية بجميع انواعها من بينها تصليح الغسالات المختلفة كما انهم يمتلكون شهادات جودة ويمكن التأكد من ذلك من خلال موقعهم الالكتروني على شبكة الانترنت.
    كما ان خدماتهم تخطي كل تراب دولة الكويت ويملكون عدة مراكز لتقديم الخدمة لهذا مهما كان مكان اقامتك سيقومون بمساعدتك.
    حاولنا في هذه التدوينة تقديم شرح موجز حول كيفية التغلب على بعض المشاكل الحياتية البسيطة التي قد تنخص علينا حياتنا في بعض الاحيان خاصة ان الغسالة تعتبر شيء مهم في المنزل، ولا اضن ان زوجتك سترضي بان تبقى غسالتها معطوبة واي استفسار يمكن ترك تعليق نساعدكم في اختيار الشركة المناسبة.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.