ماذا يجب أن تعرف عن أحذية بوت تمبرلاند الشتوية؟

تمبرلاند الشتوية

 

تعريف بشركة تمبرلاند :

Timberland هي شركة مقرها أمريكا مختصة في تصنيع وتجارة الألبسة الخارجية بالتجزئة،تركيزها الأكبر هو إنتاج الأحذية بكل أنواعها.

استطاعت الوصول الى الكثير من الدول عبر العالم والعديد من الدول العربية على غرار الأمارات والسعودية، تبيع الشركة أيضا الكثير من المنتجات وليس أحذية تمبرلاند الرجالية والنسائية فقط مثل الساعات والنظارات الشمسية والسلع الجلدية،والأحذية المخصصة للحماية في العمل.

يبدأ تاريخ ماركة تمبرلاند في عام 1952 عندما اشترى المؤسس ناثان شوارتز 50٪ في شركة أبينجتون للأحذية آنذاكلقد شق طريقه وحوّلها إلى شركة عائلية ونقلها إلى نيوماركت ، نيو هامبشاير.

تشتهر المنطقة بجبالها وأنهارها وغاباتها الكثيفة والوصول إلى مدن الساحل الشرقي الرائعةتشهد هذه المنطقة جميع أنواع الطقس، من طقس الشتاء القاسي إلى الصيف شديد الحرارة. 

في عام 1973 ، أطلقوا حذاءهمالأصلي"الأصفر" المقاوم للماء والذي أطلق عليه بوت تمبرلاند.

كانت هذه الأحذية شائعة جدًا على الفور وشعبية جدًا لدى المتحمسين في الهواء الطلق والعمال التجاريين والعديد من الأشخاص الآخرين الذين أرادوا زوجًا أنيقًا من الأحذية.

كانت مشهورة جدًا ومبتكرة في السبعينيات، حتى أن الحذاء أعاد تسمية شركةTimberlandبالكامل.

منذ الإنشاء وتغيير الاسم ، تتمثل مهمة شركةTimberlandفي جعل العلامة التجارية والشركة قوة للتغيير الإيجابييقومونبذلك من خلال التركيز على منتج أفضل ومميزات من أعلى جودة.

منتجات مبتكرة وأفضل

تؤمن Timberland أنه عند تصميم زوج من الأحذية أو أي منتج آخر ، لا يتعين عليهم التفكير فقط في كيفية تصميم المنتج ليبدو رائعًا ، ولكنهم يجدون أيضًا أنه من المهم للغاية مراعاة تأثيره على الطبيعة.

يعد إنشاء منتجات مبتكرة تساعد في إخراج الأشخاص من المنزل جزءًا مهمًا للغاية من ثقافة الشركة

طالع أيضا : أشياء يجب معرفتها أثناء ركوب الدراجة

وجدوا أنه من المهم تقليل تأثيرهم على البيئة من خلال المنتجات التي يصنعونها لأن الكثير من استخدام منتجاتهم مصمم للاستخدام في الهواء الطلق.

على مر السنين ، كانت Timberland تبتكر وتضيف تغييرات على علامتها التجارية التي تجعل المنتجات أكثر استدامة.

ابتداءً من عام 1973، تم تقديم Timberland كحذاء مقاوم للماء مضمون والذي أصبح أهم جزء وميزة في شركتهم.

على مر السنين، ابتكروا منتجات جديدة وجعلوا من مهمتهم أن تصبح أكثر وأكثر استدامة.

بحلول عام 2013، قامت شركة Timberland بإعادة تدوير 128 مليون زجاجة مياه بلاستيكية في أحذيتهابحلول عام 2018، ارتفع هذا العدد إلى أكثر من 345 مليونًا، وفي نفس العام،قدموا مادةReBotl ™  المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

منذ ذلك الحين، استمروا في النمو على أهمية الاستدامة مع إنشاء منتجات رائعة في الوظائف والأداء.

مساعدة المجتمعات

تؤمن Timberland بقوة المجتمعات الأقوى في إحداث تغيير عالمييحصل موظفو Timberland بدوام كامل على ما يصل إلى 40 ساعة مدفوعة الأجر للتطوع في مجتمعاتهم.

هدف شركتهم هو الوصول إلى إجمالي 1.5 مليون ساعة بحلول عام 2020. هذا مهم لمهمتهم لأن المجتمع الأقوى يعني شركة أقوىفي عام 1989 ، تعاونت Timberland مع  City Year، وهي مجموعة خدمة شبابية وطنية تعمل على تقوية المجتمع.

لقد قاموا ببناء التزامهم باستمرار من خلال برامج مثل هذه، وفي عام 2019، وقعت Timberland على تعهد Generation T الذي يدعم الطلاب والخريجين في المهن الحرة.

مميزات حذاء تمبرلاند

·  في عام 1968 قامت عائلة شوارتز بإدخال تقنية مقاومة الماء لصناعة الأحذية،والذي سيتيح للشركة فيما بعد صناعة أحذية مقاومة للماء.

·  بحلول عام 1973 قامت الشركة بطرح في الأسواق أول حذاء أصلي مقاوم للماء.

· سنة 1978 تقدم الشركة أول حذاء خاص بها تم خياطته يدويا حيث يتميز بجلد فاخر وبتفاصيل الخيط يدويا مما يجعل شكله أكثر أناقة.

·   1988 الشركة تدخل لعالم الملابس.

·    يأتي عام 2013 لتستطيع فيه الشركة تدوير ما يعادل 128 مليون زجاجة بلاستيكية وتظمينها في صناعة أحذيتها منذ عام 2009. ليرتفع هذا الرقم أكثر سنة 2018 إلى أكثر من 345 مليون.

·   عام 2018 كانت عام الاعلان الرسمي لمادة ReBotl ™ للملابس والأحذية المصنوعة من البلاستيك الذي أعيد تدويره

·    سنة 2019 مصمم الأزياء البريطاني المسمى كريتوفررايبورن يتم اختياره ليكون مدير إبداعي عالمي لشركة تمبرلاند، حاملا معه كل فلسفة الشركة في تصنيع منتجاتها.

المواد الأولية والألياف المستخدمة في صناعةtimberland  

صُنع حذاء Timberland الأيقوني من جلد nubuck ، لكن الشركة تستخدم مجموعة متنوعة من المواد المختلفة لضمان قيام كل زوج من أحذيةTimberland  بعمله بشكل صحيحمعظم الأجزاء العلوية مصنوعة من الجلد ، والذي يمكن أن يكون شديد التحمل من الحبوب الكاملة ، أو الجلد المدبوغ الأنيق، أو النوبوك الأفضل من كلا النوعين

الشركة تهدف دائما إلى العمل فقط مع الجلود التي يتم الحصول عليها من مدابغ LWG الفضية أو الذهبية، والتي تتبع أفضل الممارسات البيئية

بفضل الحذاء الداخلي والنعال والربط عالي الجودة، أصبحت أحذية شركة تمبرلاند الأحذية المريحة والجافة والأنيقة التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم.

تتم خياطة الأجزاء العلوية والداخلية والنعل بمساعدة صف النايلون الرباعيهذا النايلون شديد الصلابة والمرونة

يمكنك الآن الشعور بالاطمئنان لأن قدميك ستظل جافة حتى في البيئة الرطبةوذلك لأن النعال متصلة بشكل دائم بأعلى الحذاء ، وفي النهاية كلمسة أخيرة وعند حرفيي تمبرلاند المحترفين قبل العمل على الربط والفحص والعرض في المتاجر ، يتم وضع الثقوب كمرحلة أخيرة في تصنيع هذا الحذاء الاحترافي.

لا تفوت فرصة زيارة وتسوق حذاء تمبرلاند من الموقع الرسمي للشركة.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.