التسويق الشبكي في متجر ماكس فاشن مع عرب كليكس


 



التسويق الشبكي بكل بساطة هو أحد انواع التسويق الإلكتروني للمنتجات او الخدمات التي تقدم عبر الانترنت٫ وهو مبني على قاعدة التسويق التواصلي٬ حيث يقوم المسوق الرئيسي بدعوة مسوقين أخرين لشراء المنتج او السلعة فيما يستفيد هو من عمولة البيع ٫ ويحصل ايضا على عمولة على كل المبيعات التي قوم بها الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل او الشراء من خلاله اول مرة .
وهذا العمل يدخل في مجال عمل الافليت وهو مضاعف اي تحصل على عمولة مقابل عمليات البيع المباشر للزبائن وعمولة أخرى بنسبة معينة على كل عملية بيع يقوم بها أحد المسوقين الذي سجلوا في الشبكة من خلالك.
وفي الدول العربية تتوفر العديد من منصات التسويق الشبكي اكبرها على الاطلاق هي منصة عرب كليكس التي تقدم نموذج عربي فريد من نوعه في مجال التسويق الشبكي من خلال العديد من المتاجر الالكترونية من بينها متجر ماكس فاشن الشهير.

أولا لماذا متجر ماكس فاشن



يعتبر ماكس اليوم متجر التجزئة الرائد والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط حيث يقدم العديد من الماركات العالمية بأسعار جد تنافسية وهو موجود في العديد من الدول العربية في صورة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
ويعتبر هذا المتجر من أقوى المتاجر في مجال التسويق بالعمولة والتسويق الشبكي بسبب جودة منتجاته فمن السهل جدا تسويقها لو كانت لديك بعض الادوات البسيطة مثل جمهور مستهدف.
ويقدم متجر ماكس فاشن مجموعة من المنتجات : 
– النساء : تقريبا كل ما تبحث عنه المرأة في آخر صيحات الموضة ستجده هنا سواء بناطيل او احذية وحقائب عصرية.
الرجال : كل ما يهم الرجال وبمختلف الاعمار والماركات متوفر في متجر ماكس فاشن .
– الاطفال : حتى للاطفال نصيب في المتجر فكل ما يهم طفلك موجود في المتجر.

الاشتراك كمسوق في متجر ماكس فاشن عبر عرب كليكس 


اولا قد يتسائل أي شخص لماذا عرب كليكس لماذا لا اشتغل معهم مباشرة٫ الجواب قد يبدو معقد لكن اجابته بسيطة جدا من الصعوبة بما كان قبول طلبك من الكتجر مباشرة٫ لهذا فعرب كليكس باعتبارها الشبكة العربية الاولى في التسويق الرقمي توفر لك كل المتاجر المطلوبة في مكان واحد٫ ومن بينهم بطبيعة الحال ماكس فاشن.
فكل ما عليك فعله هو فتح حساب ناشر اي صانع محتوى وذلك يتم في خطوات بسيطة من خلال شبكة عرب كليكس : 

  • اضغط من الموقع الرئيسي على ناشر 
  • ستفتح صفحة جديدة قدم للتسجيل وادخل كل المعلومات الضرورية لنشاطك التجاري معهم كمسوق بالعمولة٬ مثل الاسم العنوان رقم الهاتف بالاضافة الى رابط موقعك الإلكتروني.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار الاشتراك في برنامة ماكس فاشن للتسويق بالعمولة المخصص بـ تسويق شبكي ويمكنك الانطلاق في العمل مباشرة.
لكن عليك مراعاة بعض الشروط الاساسية والتي تجدها مطروحة في صفحة المتجر في منصة عرب كليكس او من خلال تطبيق عرب كليكس حيث اطلع عليها جيدا وهي تعتبر ممنوعات في العمل : 
  • عدم استخدام اعلانات مدفوعة مثل اعلانات جوجل للتسويق للمنتجات لانها حق حصري للمتجر فقط.
  • عدم عمل بانرات إعلانية بصفة انفرادية فكل البانرات اللازمة يتم منحك اياها مجانا لكي تضعها في موقعك الالكتروني 
  • المتجر قد يلزمك باستهداف دول معينة فقط لهذا عليك بقراءة كل القوانين التي تحكم الشغل.

ما يتطلبه التسويق الشبكي مع ماكس فاشن وعرب كليكس 


الأمر منقسم الى جزئين انت ستحصل على عوائد ثابتة من كل عملية بيع انت مروج لها عبر موقعك الالكتروني٫ بالاضافة الى ذلك ستحصل على عوئد شبكية او هرمية على كل شخص يسجل في منصة عرب كليكس في خطوة اولى ثم بدأ في بيع منتجاته في الخطوة الثانية وقد تصل الى عدد 100 شخص وهذا المر حققه الكثيرين وتصور اذا حجم العوائد التي يمكن ان تحققها لو وضعت استراتيجية مدروسة في هذا المجال.
يعتبر التسويق الشبكي القانوني في اطار عمل الافليت من أكبر الأعمال التي تشهد تطورا كبيرا في العالم في السنوات الاخيرة فهو يعتمد على الإبداع وسرعة البديهة٫ والجميل فيه ان المداخيل لا سقف لها ويمكن تحقيق ارباح لم تخطر على بالك يوما ما٫ والى وقت قريب كان هذا المجال يعج بالمحتالين لكن شبكة عرب كليكس وهي شركة مسجلة اعادت الثقة للمجال في اطار قانوني وتنظيمي يحمي الناشر والمعلن في نفس الوقت.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.