أهم الأقاليم السياحية في أسيا التي عليك زيارتها

السياحة في اسيا

من الأدغال المليئة بالرائحة إلى البحيرات الشبيهة بالسراب ، تعكس توصياتها جزءًا من العالم عازمًا بشكل متزايد على حماية أغلى ممتلكاتها في نفس الوقت الذي يتم فيه شحنه بعمق إلى المستقبل.
جربها بنفسك في رحلة إلى واحدة من هذه الوجهات التي لا تنسى.

خليج الجزر ونورثلاند ، نيوزيلندا

تعد شواطئ ركوب الأمواج غير العادية التي لا نهاية لها والجزر التي لا تعد ولا تحصى وغابات الأشجار العملاقة هي السمات المميزة للجزء الشمالي من نيوزيلندا (أوتياروا) - ولكن هذا ليس سوى جزء من القصة. نورثلاند هي مهد ثقافة وتاريخ البلاد - لكل من شعب الماوري الأصلي والمستوطنين الأوروبيين الذين تبعوه.

طالع أيضا رحلات شرم الشيخ السياحية ووجهاتها

جاء الاثنان رسميًا مع التوقيع على معاهدة وايتانجي في خليج الجزر ، ويشهد عام 2020 الذكرى السنوية الـ 180 لهذا الحدث الرئيسي لبناء الدولة. توقع المزيد من الشهوة في الاحتفالات السنوية في وايتانغي في 6 فبراير - اليوم الوطني لنيوزيلندا - بما في ذلك افتتاح متحف جديد تمامًا مخصص لكتيبة الماوري الذين قاتلوا في الحروب العالمية.

سنغافورة


على الرغم من أنها غابت عن جائزة أوسكار ، إلا أن سنغافورة كانت واحدة من ألمع النجوم في فيلم Crazy Rich Asians الرائج في عام 2018 ، ومدينة الأسد أصبحت أكثر سخونة وأكثر سخونة من أي وقت مضى. يوفر 2019 فرصة للمشاركة في الذكرى المئوية الثانية للمدينة - بمناسبة مرور 200 عام على تأسيس سنغافورة الحديثة - ولكن أيضًا للاحتفال بأكثر من 700 عام من تاريخ سنغافورة الغني والمتنوع.


هنا ، الطعام هاجس مهما كانت ميزانيتك. اختر ما يناسبك من طبق S $ 2 من أرز الدجاج المتجول الحائز على نجمة ميشلان إلى تناول طعام راقي فاخر في Odette ، المتوج حديثًا رقم واحد في قائمة أفضل 50 مطعمًا في آسيا. إبداء تحفظات مقدما وتكون على استعداد لقائمة الانتظار. سوف تترك جوهرة مطار شانجي المستقبلية التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا عشاق الهندسة المعمارية ، كما سيتم تجديد التجديد الدقيق لمنصة رافلز الأيقونية التراثية عند إعادة افتتاحها في أغسطس. الكل في الكل ، سنغافورة مستعدة للزئير.

جزر كوك


زيارة لجزر كوك ، 15 جزيرة صغيرة ، تقع على مساحة واسعة من المحيط الهادئ ذات اللون الأزرق الغامق والمفعمة بالنسيم ، من شأنها أن تجدد شبابها حتى أكثر المناطق المتعبة. ويرحب السكان المحليون في الجزيرة الرئيسية ، راروتونجا ، بالزوار من خلال عدد متزايد من الرحلات الجوية الدولية إلى جنتهم البولينيزية.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.