هل تريدين تجديد إطلالتك قبل فصل الربيع؟

يمكنك تحقيق ذلك بقصة شعر جديدة مميزة

هل تريدين تجديد إطلالتك قبل فصل الربيع؟

 على مدار السنوات القليلة الماضية ،أصبحت الكثير من النساء أكثر اهتمامًا بالشعر القصير بدلاً من الشعر الطويل ، وأصبح لقصه الشعر دورًا رائدًا في عالم الجمال بين أشهر النجوم والموديلات في العالم.  لذا تعرف على بعض أنواع قصات الشعر القصيرة معنا في هذه المقالة. 

أنواع قصات الشعر القصيرة

تبدو الأنواع المختلفة من قصات الشعر القصيرة جذابة وعصرية ، وستجد دائمًا ما يناسبك ، حسب شكل وجهك أو كثافة شعرك. 

تموجات قصيرة: الشعر القصير مع تموجات ناعمة هو قصة مثالية للسيدات ذات الوجه المستدير والكامل ، حيث تبدو أكثر أنوثة وجاذبية. 

الشعر المجعد ذو الموجات الكبيرة: يمنحك الشعر المجعد ذو الموجات الكبيرة مظهرًا أصغر سناً ، يمكنك تحقيقه بسهولة. قصه شعر بوي بالرغم من مظهره الجريء إلا أن قصة بوي مع الجانب الشعر الطويل هي قصات جذابة ومميزة تمنحك مظهرا أصغر سنا.

طالع ابضا: الشخصية النرجسية رؤية تحليلية

 شعر قصير بوي بغره طويله : قد تكون هذه قصة شعر كلاسيكية ، لكنها مناسبة للوجوه الطويلة وتعمل على إخفاء الملامح القويه إجراء تسريحات الشعر التي لا تطلبها العديد من الفتيات ، خوفا من عدم نمو الشعر مرة أخرى ، وقد تحتاجين إلى قصة شعر من قبل محترف لتحقيق نتائج مثالية.

 قصة الكارب الكاراتيه : قصة الكاري القصيرة هي واحدة من القصص المفضلة للعديد من النساء والفتيات.  هذه قصة شعر عملية ومريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لقص أو تمشيط الشعر.

قصات الشعر القصيرة

أما بالنسبة للتصفيفات التي تبدو عصرية وأنيقة بمظهر أصغر سنا ومناسبة لجميع 

الأعمار ، فإليك مجموعة منها لمواكبة أحدث الاتجاهات العالمية:

 الشعر القصير طبقات: يمكن أيضًا تطبيق طبقات الشعر القصير على قصة شعر أنيقة وناعمة تناسب جميع أشكال الوجه بمساعدة الانفجارات الجانبية.

 قصه شعر بوب: شعر قصير الى العنق مع منحنيات غير متساوية ومغازلة ، يمنحك المزيج الرائع مظهرًا فريدًا.

 قصة شعر بويا متدرجة: شعر قصير للرقبة بطول غير متساو من الجانبين والظهر ، هو قصة شعر بوي التي نالت إعجابًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

نقدم لك فيديو من قناة غربيات علي اليوتيب للاطلاع أكثلر علي الموضوع

https://youtu.be/o-AYWh-FKZQ

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.