أحسن عروض التسوق في نوفمبر مع الموفر

أحسن عروض التسوق في نوفمبر مع الموفر

في شهر نوفمبر تزيد مبيعات التجارة الإلكترونية بنسبة 1000 بالمئة حول العالم بسبب العروض الكبيرة التي قدمها مختلف المتاجر العالمية العالمية، ففي يوم العزاب الصيني في سنة 2018 حقق متجر علي اكسبرس قيمة مبيعات تجاوزت 35 مليار دولار وهو رقم مهول جدا يعبر عن نمو التجارة الإلكترونية بشكل كبير.
لكن ان تتسوق في 10 متاجر في نفس الوقت أمر صعب جدا ومرهق خاصة خلال موسم التخفيضات نتيجة للعروض الكبيره فلا يمكنك التنقل بين المواقع حيث ستخسر الكثير من الوقت والجهد واكيد ستضيع العديد من الفرص الجيدة، لهذا سنقدم لكم اليوم متجر الموفر وهو اكبر منصة عربية للتسوق يضم اكثر من 70 متجر عربي وعالمي تقريبا  كل المواقع الكبيرة موجودة مثل سوق دون كوم ونون وجوميا وعلي اكسبرس وامازون واي هيرب ونسناس ….الخ.

أهم حملات الموفر خلال شهر نوفمبر

يقدم الموفر كل العروض الممكنة لاهم المتاجر العربية وهذه اهمها :”

1- الجمعة البيضاء من سوق دوت كوم

كما نعلم يقدم متجر سوق عروض كبيرة من الجمعة الاخيرة من نوفمبر من كل سنة بالإضافة الى تلك العروض والتخفيضات يمكنك من الاستفادة من عروض إضافية وكربونات يقدمها الموفر، حيث يمكنك تحصيل تخفيضات إضافية تبدأ من 10 الى 70 بالمئة من قيمة المنتج.

2- الجمعة الصفراء من نون دوت كوم

تغطي عروض الموفر كل المنتجات تقريبا الموجودة في نون في الدول العربية الثلاث التي يغطيها المتجر وهي السعودية والامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حيث يمكن الاستفادة من كود خصم نون للحصول على تخفيضات اضافية خلال عروض الجمعة الصفراء التي يقدمها نون.

3- الجمعة السوداء من جوميا

تغطي كوبونات الموفرة متجر جوميا ايضا وهو ينشط في اربعة دول عربية رئيسية هي : جمهورية مصر العربية وتونس والجزائر والمملكة المغربية، حيث يمكنك استخدامكوبونات التفيضات الخاصة بالجمعة السوداء لتحصيل مزيد من التخفيضات .

4- يوم العزاب الصيني من علي اكسبرس

بالإضافة الى المتاجر العربية السابقة الذكر تعطي كوبونات الموفرة متجر علي اكسبراس خلال موسم التخفيضات الخاص به والذي يلقب بيوم العزاب الصيني والذي اطلق اول مرة سنة 1993 في احد الجامعات الصينية ثم تحول مناسبة للتسوق .

كيف تستفيد من عروض نوفمبر مع الموفر 

اذا كنت ترغب في الاستفادة من كوبونات موقع الموفر للعروض السابقة خلال حملات نوفمبر  اتبع هذه الخطوات بالترتيب .
  • أولا ادخل لموقع الموفر عبر بوابتهم الرئيسية والمتمثلة في رابط الدخول التالي : https://almowafir.com/ وستحصل على النتيجة التالية مثل الصورة : 
  • كما يتضح من الصورة ستجد قائمة بكل المواقع  والمتاجر التي تقدم كوبونات تخفيض ولعلمك عزيزي القارئ هذه الكوبونات حصرية ولن تجدها في اي منصة اخرى٫ الان عليك اختيار الموقع المناسب لك مثلا لو كنت تريد كود خصم نون اختره من القائمة واضغط فوق عبارة ” انسخ ” سيتم نسخ الكود و نقلك مباشرة الى المتجر لإتمام عملية الشراء 
  • وبنفس الطريقة يمكنك البحث عن تخفيضات سوق دوت كوم وجوميا وعلي اكسبرس .
كما يقدم الموفر تطبيق للهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد او هواتف الآيفون حيث يقدم التطبيق خدمة ارسال تنبيهات لاكثر من 70 متجر فكل كوبون يهمك اختياره من القائمة ليصلك تنبيه في الهاتف في حالة اضافة كود خصم جديد.
ويمكن تحميل التطبيق من على متجر ابل اضغط هنا أو من خلال متجر جوجل بلاي اضغط هنا
بعد تحميل التطبيق المناسب لهاتف ستجد ان الموفر يتيح عدد كبير من المتاجر أهما : 
  • امازون 
  • جملون : متخصص في بيع الكتب الالكترونية 
  • أي هيرب : متخصص في بيع المنتجات الطبيعية لليقاة البدنية
  • نسناس : مخصص للازياء 
  • ماكس فاشن : مخصص للازياء 
  • مومزورلد : مخصص للامهات والاطفال الصغار
بالاضافة الى العديد من المتاجر الاخرى يمكن ان تتعرفو عليها بانفسكم.
وهذه صورة عامة لاهم المتاجر : 

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.