تعرف على أفضل 5 متاجر لشراء الماركات العالمية أونلاين

تعرف على أفضل 5 متاجر لشراء الماركات العالمية أونلاين


بعد ظهور وانتشار شبكة الانترنت أصبح العالم قرية صغيرة جدًا، يُمكن لأي شخص في أقصى الشمال أن يرى ما يحدث في أقصى البلدان في الغرب، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أوعبر موقع يوتيوب، وهكذا الحال في عملية التسوق الالكتروني واقتناء الملابس والاكسسوارات التي تعجبك من أي مكان في العالم بسهولة ويسر.
ومع توسع التجارة الالكترونية وظهور المواقع العالمية للبيع بالتجزئة مثل أمازون وعلى بابا وسوق دوت كوم وغيرها، ظهرت العديد من المتاجر الالكترونية المتخصصة في بيع الملابس والاكسسوارات وعرض أحدث الأزياء العالمية التي تنتجها الماركات العالمية الشهيرة مثل جيفنشي وقوتشي و إيلي صعب ومايكل كروس وشانيل وغيرها، من خلال شبكة الانترنت.
ونظراً لاهتمام فئة كبيرة من محبي الأناقة والجمال ومتابعة أحدث صيحات الموضة العالمية باقتناء الملابس الفاخرة و الفخمة من أبرز وأشهر العلامات التجارية من أي مكان في العالم, جمعنا لكم في هذا المقال أفضل مواقع التسوق من على الانترنت: 

Fashionesta

يحتوى موقع فاشونيستا للبيع من خلال الانترنت على تشكيلة واسعة من الملابس النسائية والرجالية وأيضًا ملابس الأطفال من أشهر العلامات التجارية حول العالم، مما جعل الموقع رائدًا في مجال بيع الملابس أونلاين، كما يقدم الموقع العديد من العروض والتخفيضات والخصومات التي تصل إلى 80٪ على أبرز المنتجات والملابس التي يعرضها، بالإضافة إلى خدمة الشحن التي يوفرها لعملائه.

FARFETCH

يعتبر موقع فارفيتش أحد أهم المنصات التكنولوجية المتخصصة في بيع أزياء ومنتجات الماركات والبراندات العالمية في الشرق الأوسط، حيث يمكنك الموقع من الاطلاع والحصول على أفضل وأرقى المنتجات في عالم الموضة والأزياء، بدءً من الملابس و الأحذية والحقائب وصولاً إلى النظارات والعطور.
ويتيح فارفيتش لعشاق الموضة والأزياء التسوق الإلكتروني في أكثر من 1500 متجراً حول العالم، مثل، جيفنشي، إيلي صعب، شانيل، أديداس ، فرساتشي وغيرها من المنتجات الفاخرة والأنيقة حول العالم، كما يقوم الموقع بتصنيف المنتجات إلى أقسام نساء ورجال وأطفال، وأيضًا تصنيف الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات والأحذية للتسهيل على عملائه في عملية البحث والاختيار.

سيفي

يقدم موقع سيفي مجموعة متنوعة من أزياء السيدات والرجال والأطفال، بالإضافة إلى  مواد التجميل والاكسسوارات المختارة من أفضل العلامات التجارية في العالم، كما يقدم الموقع خصومات وتخفيضات كبيرة على هذه المنتجات وخاصة في مواسم المناسبات، كما يقدم لعملائه خيارات الشحن السريع إلى مختلف البلدان في العالم، بالإضافة إلى إمكانية استبدال المشتريات مجانًا.

MyTheresa

يعد موقع MyTheresa للبيع عبر الانترنت إحدى أبرز متاجر التسوق الإلكتروني الرائدة عالمياً في مجال الموضة النسائية الفاخرة ، حيث يتعامل الموقع مع أكثر من 200 مصمم عالمي، ونحو 900 قطعة جديدة كل أسبوع، كما يتيح خدمة إرجاع وإستبدال الملابس والمنتجات مجاني خلال 30 يوماً.
ويعتبر الموقع مثالاً للأناقة والفخامة لما يقدمه من منتجات لعلامات تجارية ذات جودة عالية، مما جعله من أشهر متاجر الأزياء الفاخرة محلياً ودولياً، فضلاً عن التسليم السريع لأكثر من 130 بلد حول العالم.

نمشي

يعد موقع نمشي من أفضل المتاجر العربية المميزة التي تبيع الملابس الخاصة بالنساء والرجال والأطفال بأسعار مخفضة، حيث يوفر الموقع عروضًا وتخفيضات بشكل مستمر من خلال كوبونات خصم لعملائه، كما يتيح لهم إمكانية الدفع من خلال عدة وسائل واسترجاع المشتريات أو استبدالها.
ويوفر المتجر الالكتروني أحدث صيحات الموضة العالمية التي يقدمها مصمموا الماركات العالمية الشهيرة، حيث أن الموقع يضم أكثر من 600 علامة تجارية للملابس والأزياء محلية وعالمية.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.