أفضل 7 وجهات لقضاء شهرالعسل في أوروبا

بالنسبة للأزواج الجدد ، فإن أكثر الأوقات التي لا تنسى هي إجازة شهر العسل والعديد من الناس يبحثون عن وجهة جميلة مع مناظر خلابة وأماكن رومانسية ذات نمط حياة جيد. ولكن إذا كنت تريد وجهة أكثر من مجرد مناظر خلابة وبحر لذلك ، أوروبا هي الوجهة الافضل الممزوجة بجميع المكونات اللازمة لجعل شهر العسل لوجهة لا تنسى ,و علي هدا الاساس اردنا ان نتطرق لبعض الجهات الاوروبية التي يجب اكتشافها في رحلة شهر العسل.

باريس – فرنسا

باريس هي عاصمة فرنسا وأحد الوجهات الرومانسية لبدء شهر العسل في أوروبا. حيث تمتلئ المدينة بالمباني الشهيرة من العصور الوسطى ، والمحلات ، والمأكولات فهي جنة للعشاق ,وبها يمكن للعروسين تجربة مغامرة لا تُنسى في باريس من خلال الجمع بين زيارة برج إيفل ونهر السين زيارة المعارض والمتاحف الأسطورية الشهيرة في جميع أنحاء العالم ، مثل متحف اللوفر ومتحف أورسي كاتدرائية نوتردام الكبرى وقصر فرساي يمكنك ايضا اقتناء بعض الملابس بكونها عاصمة الموضة في اوروبا.

روما – ايطاليا

روما هي مدينة التراث العالمي. هي نسيج من العبقرية والجمال و التاريخ مما جعلت عاصمة إيطاليا واحدة من أكثر المدن مزارا في العالم و يوجد بها الكثير من المعالم لزيارتها من بينها
اكتشف أنقاض روما القديمة داخل Colosseo عبر dei Fori Imperiali ، الذي يربط Colosseum و Piazza Venezia.
و لايمكن زيارة ايطاليا دون تدوق الاكل الايطالي من البيتزا للمعكرونة.

البندقية – ايطاليا

البندقية او المدينة العائمة هي واحدة من الوجهات الأكثر شهرة لقضاء شهر العسل في أوروبا و العالم.و يطلق عليها أيضًا منزل كازانوفا الذي برمزيتها يمكن أن تولد شعور رومانسي  في قلوب الأزواج المحبين ,في البندقية يمكن ركوب الزوارق الرومانسية و التجول في ازقة المدينة المائية, و اخد عشاء رومنسي في هده الرحلة البحرية ,ولن تكتمل زيارتك للبندقية دون زيارة قصر دوجي الشهير.

زيوريخ – سويسرا

زيوريخ ، أكبر مدينة في سويسرا و لديها شعور فني رائع. إذا كنت أنت وشريكك من محبي الهدوء و الاخضرار الدائم ، فستحب هذا المكان الذي يعد مكنا مثاليًا واحد افضل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر العسل بإمكانك في زيوريخ زيارة الكنائس القديمة, الاستمتاع بالطرق الجبلية التي تميز ضواحي المدينة ,ويكمنك ايضا التجول في نهر المدينة القديمة.

براغ – جمهورية التشيك

تعد مدينة براغ من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا. براغ هي العاصمة وأكبر مدينة في جمهورية التشيك وتعرض الكثير من الاماكن التاريخية بمزيج دقيق من اللمسات الحديثة التي توفر الأجواء المثالية لزوجين في شهر العسل
بامكانك اكتشاف اهم القلاع التاريخية في العالم قاعة براغ ,وزيارة جسر تشارلز.

بودابست – المجر

بودابست المدينة الجوهره هي وجهة تقدم المدينة فرصة لقضاء شهر العسل لاينسي حتى نهاية العمر. يمكنك زيارة الحمامات الموجودة في المدينة- وبها مجموعة من المسرات المائية التي تغمر المدينة في أنظمة الباروك الكلاسيكية و يمكنك ايضا التجول علي الجسور الرومنسية التي تنتشر بكثرة في المدينة و لاتنسي  زيارة القصر الملكي.

أمستردام – هولندا

و اخر وجهة يمكن أن نقترح عليك وجهة في عالم خيالي يمكن أن تمنحك تجربة رائعة فهي مزيج مثالي من التاريخ والأناقة العصرية فأزقة امستردام نابعة بالحياة و بها تنوع ثقافي لا يمكن ان تجده في مكان اخر من العالم و بها الكثير من المعالم التاريخية وحدائق ستسحرك بكل تأكيد , و يمكنك التجول في رحلة بحرية في القناة التي تقسم المدينة الي نصفين و لا يمكن زيارة امستردام دون اخد جولة بالدراجات الهوائية في ارجاء المدينة ,بكل تاكيد امستردام ستكون تجربة فريدة من نوعها لقضاء شهر العسل.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.