تسوق “أون لاين” واحصل على أفضل الأجهزة الالكترونية من سوق دوت كوم



يعتبر موقع سوق دوت كوم المملوك لعملاق التجارة الالكترونية “أمازون” أحد أشهر متاجر التسوق الالكترونية في العالم، خاصة بعد أن أصبح التسوق الالكتروني أحد أهم الأدوات التي يستخدمها الأشخاص في حياتهم اليومية للحصول على كافة منتجاتهم بسهولة وفي وقت أقل من التسوق التقليدي.
ويضم سوق دوت كوم منتجات لأكثر من 400 ألف منتج من جميع العلامات التجارية حول العالم، تشتمل على جميع المنتجات التي يرغب العملاء في اقتنائها، سواء الكترونيات، أزياء، هواتف محمولة، أدوات منزلية وغيرها، بأسعار مخفضة من خلال كوبون خصم سوق وأكواد الخصم التي يقدمها على أغلب المنتجات عند التسوق من خلال موقع عربي كوبون.

 كيفية التسوق من سوق

يعد التسوق من موقع سوق دوت كوم والحصول على خصومات أمرًا سهلاً وبسيطًا للغاية، حيث أنه يمكنك البدء بتصفح المنتجات التي ترغب في شرائها وإضافتها لعربة التسوق الخاصة بك، ثم تأكيد طلب المنتج ومتابعته لحين استلامه.
ويوفر الموقع لعملائه مكان للبحث عن المنتجات، حيث أنه في حالة أنك تريد منتج معين فلا يتعين عليك سوى كتابة اسم المنتج ومن ثم يظهر لك مباشرة، كما يوفر الموقع العديد من خيارات التصنيف لتيسير عملية اختيار المنتجات التي تتناسب معك من حيث جودة المنتج وسعره.

الأجهزة الالكترونية

ويقدم موقع سوق دوت كوم العديد من الأجهزة الالكترونية التي تشمل أجهزة اللاب توب، التليفزيون، الكاميرات، أجهزة الكمبيوتر والاكسسوارات الخاصة بها، وسماعات الرأس وغيرها، لذا نقدم لكم في هذا المقال أفضل الأجهزة الالكترونية التي يقدمها الموقع بخصومات هائلة:

لاب توب

يقدم الموقع مجموعة من أجهزة اللاب توب حيث يقسم سوق دوت كوم هذه الأجهزة إلى لاب توب للاستخدام الشخصي، و لاب توب للعمل، و لاب توب للألعاب، وآخر للسفر، بخصومات وتخفيضات هائلة من خلال كود خصم سوق.
ويوفر الموقع مجموعة متميزة من اللاب توب والتابعة لأشهر الماركات العالمية، حيث يوفر أجهزة لاب توب من آبل، اتش بي، ديل، لينوفو، آيسر وغيرها من كبرى العلامات التجارية.

TVs

وتحتوى قائمة سوق دوت كوم على مجموعة واسعة من التلفزيونات والشاشات التابعة لأفضل العلامات التجارية، حيث يتيح الموقع لعملائه إمكانية التسوق من خلال اختيار المقاس أو اختيار السعر المناسب، وتضم القائمة شاشات تليفزيون تبدأ من أقل من 32 بوصة وتصل إلى أكثر من 60 بوصة، وبأسعار تبدأ من أقل من 2,500 جنيه وتصل لأكثر من 10آلاف جنيه.
ويوفر الموقع لعملائه شاشات من ماركات يونيون إير، إل جي، توشيبا، سامسونج، جاك، تورنيدو، بالإضافة إلى تقديم جميع الاكسسوارات الخاصة بالتلفزيون مثل مشغل الوسائط المتعددة، الكابلات والوصلات، ريموت كنترول وحامل التليفزيون.
ويقدم موقع سوق دوت كوم خصومات هائلة على أجهزة التليفزيون التي يقدمها وذلك عند التسوق من خلال موقع عربي كوبون، حيث يقدم الموقع كود خصم سوق وقسيمة شراء سوق واللذان يشملان على خصومان هائلة وغير متوقعة.

الكاميرات

ويعرض موقع سوق مجموعة كبيرة من الكاميرات لعشاق التصوير، والتي تضم كاميرات الديجيتال الإحترافية، وكاميرات الديجيتال المدمجة، كاميرات المغامرات، كاميرات دي اس ال آر، كاميرات بوينت وشوت، كاميرات فيديو واحترافية، كاميرات فورية، فضلاً عن الاكسسوارات الخاصة بها والتابعة لأفضل الماركات العالمية مثل نيكون وكانون وسوني وغيرها.
ويقدم الموقع تخفيضات تصل إلى 30% على أغلب الكاميرات التي يعرضها من خلال أكواد خصم سوق، وذلك عند التسوق من خلال موقع عربي كوبون والحصول على قسيمة شراء سوق.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.