أفكار تجارية منزلية بأسعار معقولة بدوام جزئي يمكنك البدء الآن

أفكار تجارية منزلية بأسعار معقولة

1. المعلم

كان هناك وقت عندما تطلب الدروس زيارات شخصية سواء في منزل الطالب أو المعلم. في حين أنه لا يزال من الممكن القيام بذلك ، تسمح التكنولوجيا الآن بإجراء الدروس عبر الإنترنت من خلال مؤتمرات الفيديو. يوفر التدريس عبر الإنترنت مرونة أكبر من الأساليب التقليدية لأنه لا يوجد الانتقال إلى منازل العملاء ، مما يوفر الوقت ونفقات السفر. علاوة على ذلك ، يمكنك العمل مع الأشخاص عبر المناطق الزمنية ، مما يسمح بالوصول إلى المزيد من الأشخاص.

 

هناك العديد من أنواع التدريس ، مثل تدريس الكمبيوتر ، والدروس الأكاديمية لجميع الأعمار من المرحلة الابتدائية إلى طلاب الجامعات ، والدروس SAT ، وحتى دروس اللغة ، حيث يمكنك مساعدة رجال الأعمال الأجانب على تعلم اللغة الإنجليزية.

يمكنك تنمية الأعمال من خلال توظيف وإدارة مدرسين آخرين ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة تدفقات دخل إضافية إلى أعمال التدريس عن طريق إنشاء دورات عبر الإنترنت أو كتابة كتب.

2- المصور

يعد الحصول على أموال مقابل التقاط الصور طريقة رائعة لتحويل هواية التصوير الفوتوغرافي إلى أعمال منزلية. إذا سمحت بذلك قوانين المناطق في منطقتك ، يمكنك تشغيل استوديو صور من منزلك ، والتقاط صور للعائلات ، والخريجين ، وحتى الحيوانات الأليفة.

 

أو النظر في تصوير الأحداث ، مثل حفلات الزفاف. يمكن لمصور الزفاف أن يكسب حوالي 2600 دولار لحفل زفاف بقيمة 20000 دولار. ولأن حفلات الزفاف تقام بشكل حصري تقريبًا في عطلات نهاية الأسبوع ، فهذا عمل منزلي يمكنك أن تبدأ بدوام جزئي أثناء بناء محفظتك.

 طالع أيضا أفكار مميزة لتقديم بوفيهات الأفراح

أخيرًا ، يمكنك بيع صورك عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل "Shutterstock.com" و "iStockphoto.com".

3.إباي

eBay هي واحدة من الشركات القليلة التي يمكنك البدء بها بدون استثمار مالي والحصول على أموال في غضون أسبوع. يمكنك البدء من خلال بيع العناصر غير المستخدمة وغير المرغوب فيها حول منزلك ، واستخدام هذه الأرباح للاستثمار في المخزون بناءً على ما تعلمته يبيع جيدًا.

أو ، إذا كنت ناجحًا بالفعل كبائع eBay ، يمكنك مساعدة الآخرين في بيع سلعهم للحصول على ربح كمساعد تداول eBay. بصفتك مساعد تجارة eBay ، سيتعين عليك عادةً الذهاب إلى منازل العميل أو الشركات التجارية لتصوير العناصر والتقاطها ، ثم إدراجها وبيعها مقابل نسبة من المبيعات.

لا تشعر أنك مقيد بـ eBay. هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنك من خلالها بيع العناصر المستعملة عبر الإنترنت مثل الكتب والملابس والإلكترونيات والمجوهرات والمزيد.

طالع أيضا كيف تحمى منزلك من ارتفاع درجات حرارة الصيف

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.