طريقة معرفة رقم فودافون بسهولة 2021

طريقة معرفة رقم فودافون بسهولة 2021


تتنوع الشركات العاملة في مجال الانترنت و الاتصالات و تشتد المنافسة بينها من خلال تنويع الخدمات و تحسينها، فمن بين الشركات التي نجدها عاملة في المجال شركة اتصالات و شركة فودافون و شركة اورانج و شبكة وي، و مع اختلاف هذه الشركات، تختلف معها خدمات الزبائن التي تقدمها، وكمثال على ذلك طريقة معرفة رقم فودافون او أي من شركات الاتصال السابقة المذكورة ، حيث تختلف فيما بينها  بشكل كبير بل أنه هناك أكثر من طريقة لمعرفة رقم جوال شركة واحدة فقط، وفي هذه المقالة سنتحدث بشكل مفصل حول شركة فودافون بما في ذلك معرفة رقم الهاتف في عديد الحالات.

كود معرفة رقم الخط عند نسيان اسمك

من بين المشكلات التي تواجه العديد من الأشخاص هي نسيان رقم الشريحة الخاصة بهم بعد فترة زمنية من شراء الشريحة، و بما أن شركة فودافون من اكبر الشركات العاملة في المجال و مهتمة بتحسن مستوى الخدمات لزبائنها و تسهيل عمليات البحث و الاسترجاع قامت بوضع كود خاص لمعرفة رقم خط فودافون. حيث بواسطة هذه الخدمة بإمكانك الحصول على رقم هاتفك بسرعة و بشكال مجاني، و هي طريقة فعالة و ضرورية أيضا عند شراء شريحة جديدة لمعرفة رقمها، فكما نعلم ان عديد الخدمات و الاعمال تتم برقم الهاتف حصريا مثلخدمات التحويلات المالية و البنوك، والتعاملات مع المؤسسات العمومية و الخاصة، لذلك فمعرفة رقم هاتفك و تأمينه ضروروة فصوى و لا تحتمل أي تأخير، وهنا سنستعرض عليك خطوات معرفة رقم فودافون :

  1. قبل كل شيء و ضروري الإنتباه إذا كان هاتفك يحتوي على أكثر من شريحة فضروري الإنتباه و ضبط هاتفك على الاختيار الخاص بفودافون.
  2. تقوم بإدخال كود معرفة خط فودافون *878#
  3. الضغط على اتصال لتنقيذ طلبك ثم مباشرة ستظهر لك رسالة تحمل الرقم الخاص بك، وللإشارة هذه الخدمة مجانية حيث لا تتطلب أي رصيد.

معرفة رقم فودافون للأندرويد

وهي طريقة سهلة بسيطة للغاية يمكن لأي شخص استعمالها لكنها خدمة تتوفر فقط على هاتف أندرويد و لا تشتغل على الهواتف القديمة أو الايفون. تتم هذه الطريقة بعد الدخول غلى اعدادات الجهاز الخاص بك ثم اتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. اختيار اعداد حول الهاتف او About باللغة الانجليزية.
  2. تقوم باختيار إعداد الحالة.
  3. تظهر لك جميعإعدادات بيانات شبكة فودافون على هاتفك.
  4. أخيرا تجد رقم الخط الخاص بك أسفل خانة رقم الهاتف.

بعض خدمات شركة فودافون

وكما هو معلوم فشركة فودافون رائدة في مجالها فهي عملاق الاتصالات في مصر باعتبراها أقدم شركة اتصالات كما انها تضم اكبر عدد من المشتركين، ماجعلها تنوع من خدمات محاولة تقديم الافضل لكسب جمهور و مشتركين اكبر، و بهذا سنحاول باختصار تقديم بعص الخدمات التي تقدمها الشركة.

  • خدمة الاطلاع على الرصيد قبل او بعد الاتصال.
  • خدمة تحويل الرصيد بين الزبائن
  • خدمات الدقع الذكي خدمات فودافون كاش
  • كما يمكنك الغاء جميع خدمات فودافون في أي وقت تريد ذلك.

هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاخرى في إطار تلبية حاجيات و طلبيات الزبائن.

طالع أيضا : كيف غيرت تكنولوجيا الهواتف المحمولة والتطبيقات عالم الألعاب؟

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.