حجز أرخص رحلات الطيران.. لعشاق السفر

حجز أرخص رحلات الطيران


لقد كانت رحلة سفر رائعة، لا أستطيع وصفها بالكلمات مهما كتبت، فقد كانت تجربتي مع شركة طيران انديجو في رحلة طيران ممتعة مع الالتزام بمواعيد إقلاع الطائرة وكل وسائل الراحة والرفاهية التي لم أجدها في شركات طيران أخرى كثيرة، لقد كنت أتطلع إلى السفر بسعر مناسب، لذا بحثت كثيراً ، كي أجد أرخص أسعار تذاكر الطيران والصفقات، سأعرض عليك أهم المعلومات التي ساعدتني على السفر بسعر يناسب ميزانيتي.

كيف احجز طيران بسعر رخيص؟

عزيزي المسافر في بعض الأحيان تعني أفضل الصفقات وأرخص أسعار تذاكر السفر الجوي أنك ببساطة ستستفيد من عروض خاصة في الرحلات الجوية وتذاكر الطيران إلى وجهتك السياحية ويبدو أنني قد عثرت على أفضل أسعار تذاكر الطيران مع شركة طيران انديجو بالفعل، رغم أنني لم أكن أتوقع أن أحصل على هذا السعر المنخفض، لقد ساعدني ذلك رائع على توفير الكثير من المال من أجل الاستمتاع برحلة السفر خلال جولتي السياحية خلال هذا الشهر.

كيف تحصل على تذاكر طيران رخيصة

إن عملية حجز رحلات جوية بأقل الأسعار، ليست سهلة كما يعتقد البعض، لذا بدأت في البحث عن رحلات جوية رخيصة قبل سفري بشهر تقريباً، قررت أن أجد إجابة لكل سؤال عن مشاكل السفر الجوي، كي أجد شركة الطيران التي لا يوجد بها مشاكل كثيرة خلال الحجز وخلال فترة السفر الجوي، فكانت هذه النتائج.

ما هي ارخص شركات الطيران؟

إذا كنت ستسافر للعمل أو للاستمتاع مع عائلتك فإن IndiGo أفضل خيار لك، لكن ما هو السر وراء ذلك، فقد بحثت طويلاً قبل أن أصل لهذه النتائج، فكان تقييم شركات الطيران وأراء المسافرين هو المرشد لي في الوصول لهذه النتيجة، لأن التقييمات تعطي نتائج فعالة، تساعد المسافرين على الشعور بالثقة والأمان في كل إجراءات السفر وهي بوابة للحصول على أهم المعلومات اللازمة لإتمام الحجز بكل سهولة وتقدم لهم معلومات وافية عن رحلة الطيران وكذلك الأسعار الخاصة بالأطفال ، أنا أرى أن هذا أمر رائع ومفيد وهو بالفعل من الأمور الهامة التي ساعدتني في اتخاذ قراري حول السفر عبر طيران انديجو.

باقات سفر ورحلات باسعار مميزة ومميزات الاسترداد السريع لكل رسوم الحجز المسبق للرحلات الجوية في حال الرغبة في الإلغاء. 

إنديغو من أفضل الخطوط الجوية التي تقدم أفضل الأسعار عبر خطوطها الجوية ورحلات السفر وهي من أكبر شركات الطيران في الهند، بالتأكيد ستسألني الآن كيف يمكنني العثور على أفضل عروض الرحلات الجوية؟

حجز أرخص رحلات الطيران

 سأبلغك بتجربتي خلال رحلتي، في البداية قبل سفري بحثت على محرك البحث جوجل وكتبت هذه العبارة تحديداً احجز بأقل سعر متاح للرحلات الجوية وما هي آخر عروض الخطوط الجوية، فرأيت عروضاً كثيرة واخترت الأفضل والمناسب حسب إمكانياتي.

كما وجدت إنها اقل شركة طيران في عدد الإلغاءات في الهند وأنها اختيار المسافرين وأسعدني جداً كونها أفضل خطوط طيران في آسيا، وهي شركة طيران منخفضة التكلفة وبالفعل كان ذلك سبباً في أن وفرت الكثير من المال، لن تصدقوا فقد كنت أخطط للبقاء لمدة أسبوعين واستطعت أن أبقى في رحلتي ثلاث أسابيع بسبب قيمة تذكرة السفر المنخفضة.

علمت أيضاً أن هذه الشركة الرائدة في السفر الجوي، تقدم خدمات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة، كما أسعدني أنها حاصلة على تقييم مرتفع، أما عن وزن الحقائب المسموح بها فهي تسمح بوزن يصل إلى 30 كجم من الأمتعة إلى جميع المسافرين الدوليين.

مميزات حصرية لرحلات سفر جوية بأسعار مخفضة

خلال رحلتي الجوية وفي يوم السفر وبعد أن أنهيت الإجراءات وفور استقلال الطائرة وجدت مجموعة من وسائل الراحة والرفاهية والخدمات الحصرية. بالإضافة إلى أن شركة الطيران منحتني أسعارًا منخفضة لم أجدها في الكثير من شركات الطيران الأخرى وقد أعجبني أيضا الدقة في مواعيد إقلاع الطائرة  وكانت تجربة سفر شاملة خالية من المتاعب عبر شبكتها. 

استمتعت بتجربة حجز سفر سلسة وحصلت على تذكرة طيران Indigo بأفضل الأسعار، أما عن طريقتي لحجز رحلة طيران Indigo عبر الإنترنت، فكان الأمر سهلاً وممتعاً وحصلت على خصومات وعروض خاصة من خلال  تطبيق الهاتف المحمول. 

لقد بدأت في إدخال تواريخ السفر والمسار مع تصفح جميع الخيارات المتاحة لحجز مقعد على الطائرة. بعد ذلك قمت بتصفية نتائج البحث حسب عدد مرات التوقف خلال الرحلة " الترانزيت والسعر والمطارات وغير ذلك، لذا كان قراري للسفر مع شركة الطيران هذه أمراً ممتعاً. 

خلال رحلتي الجوية كانت عملية شراء أطعمة لذيذة ومشروبات منعشة على متن الطائرة أمراً ميسراً، كما أبهرني موظفو الخطوط الجوية المهذبون وخدمة عملاء Go Indigo بكرم ضيافتهم.


خدمات طيران Indigo الدرجة في السياحية ودرجة رجال الأعمال

أولاً:- الدرجة السياحية في الطائرة

  • الوجبات والوجبات الخفيفة والمشروبات التي يتم تحديدها بشكل مسبق

  • إمكانية اختيار المقاعد المناسبة بسعر رخيص

  • يمكنك إضافة بطانية ووسادة وغطاء عيون ومجموعة أدوات طبية مقابل رسوم معقولة

ثانياً:- درجة الأعمال في السفر الجوي

  • مقعدا قياسي مجاني بمواصفات أكثر رفاهية

  • لا توجد رسوم تغيير تاريخ السفر لمدة 4 أيام قبل الرحلة الجوية

  • رسوم إلغاء أقل لمدة 4 أيام تالية

  • الوجبات والوجبات الخفيفة والمشروبات التي تم طلبها مسبقًا

  • بطانية ووسادة وغطاء العيون ومجموعة أدوات طبية مقابل رسوم


حد الأمتعة المسموح به خلال السفر على طيران  Indigo

تعرف على وزن الأمتعة المسموح به مجانًا على  Indigo سواء في حقيبة اليد المحمولة على الطائرة مع المسافرين أو لحقائب السفر.

أولاً:- الأمتعة المحمولة (حقيبة اليد)

تتميز هذه الأمتعة بوزن وأبعاد محدودة ويسمح لجميع ركاب الطائرة بحملها في المقصورة.

ثانياً:- الأمتعة التي يتم فحصها و شحنها على الطائرة

هي الأمتعة والمتعلقات الشخصية الخاصة بالمسافرين الدوليين والمحليين في الرحلات الجوية والتي يقومون بتسليمها إلى عداد الأمتعة التي يتم فحصها لحساب وزنها وأبعادها، ثم يتم تخزينها في مقصورة الشحن بعد إضافة الملصق بجميع معلومات الركاب.

ثالثاً:- أمتعة الرضع والصغار في الرحلات الجوية

أمتعة الرضع لها سياستها الخاصة، فهي تختلف من شركة طيران إلى أخرى ، ولكن هناك استثناءات تتعلق بوزن أمتعة الرضع. 

رابعاً:- الأمتعة الخاصة بالمسافرين

تضع شركات الطيران سياسات للأمتعة من حيث الأحجام والأشكال المختلفة لحقائب السفر وكذلك شروط الوزن المسموح به على الطائرة ومكان تخزينها إما في المقصورة أو مقصورة الشحن.

  • يجب إكمال تسجيل الوصول عبر الإنترنت قبل 24 ساعة إلى 75 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة. يمكن للمسافرين إضافة أمتعتهم المسجلة عبر الإنترنت وإنشاء بطاقة أمتعة، قبل 48 ساعة إلى 60 دقيقة من مغادرة الرحلة.

  • على المسافر الجوي الوصول إلى المطار قبل ساعتين من موعد المغادرة حيث تغلق عدادات المطار قبل 60 دقيقة من موعد الرحلة. 

  • على ركاب الطائرة الحصول على نسخة مطبوعة أو نسخة إلكترونية من بطاقة الصعود إلى الطائرة وعلامة الحقيبة قبل السفر. 

أسئلة وأجوبة عن Indigo

هل يسمح Indigo بتسجيل الوصول عبر الإنترنت؟

نعم، يسمح Indigo بتسجيل الوصول عبر الويب.

هل توفر Indigo خدمة اختيار المقعد عبر الإنترنت؟

نعم، تقدم Indigo اختيار المقعد عبر الإنترنت مقابل رسوم رمزية أو مجانًا. يعتمد ذلك على نظام وتفاصيل حجز رحلتك.

 هل يمكن للمسافر الحصول على أي خصومات على انديجو؟

يمكن حصول المسافرين على خصم فوري 7٪ على الرحلات الدولية على متن انديجو باستخدام بطاقات مصرف الراجحي وفق كود خصم يتم الإعلان عنه.

لقد عشت تجربة رحلة جوية بأقل الأسعار لي ولعائلتي في هذا الصيف، لن أنساها أبداً، في طائرة مميزة ورحلة سفر جوي تتسم بالانضباط في المواعيد والالتزام بأدق التفاصيل، مع قدوم ومغادرة في الوقت المحدد بالإضافة إلى أعلى المعايير في الضيافة خلال الرحلة الجوية، كل هذه المميزات جعلت Go Indigo Airlines  واحدة من أكثر الأسماء التي سأعتمد عليها في رحلتي القادمة، فأنا من عشاق السياحة والسفر الجوي.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.