أفضل منطقتين سياحيتين في أسيا

أفضل منطقتين سياحيتين في أسيا

تتوفر مناطق أسيا على أفضل الجغرافيا السياحية والتي مليئة بالثروات الطبيعية والمائية وأنصحك بزيارتها يوما ما.

1. وسط فيتنام

محجوزة بالطاقة الحركية لمدينة هوشي منه والأجواء التاريخية الأكثر راحة (قليلاً) في هانوي ، تعد وسط فيتنام واحدة من أكثر المناطق تنوعًا في البلاد.

يعرض مطبخ هيو النابض بالحياة الإرث الإمبراطوري للمدينة ، بينما في الجنوب في طرق هوي أن ذات الطوابق ، تشمل الأطباق المحلية نودلز كاو لو المعطرة. نجوم المأكولات البحرية في دانانج القريبة ، وأصبحت المدينة إلى جانب نهر هان واحدة من أكثر الوجهات الحضرية إثارة في فيتنام. توفر الخطوط الجوية الدولية مع العديد من المدن الآسيوية سهولة الوصول إلى مناطق الجذب مثل الجسر الذهبي في تلال با نا القريبة ، أثناء استكشاف الكهوف التي تضرب العالم وحياة النهر الوعرة والبرية في حديقة Phong Nha-Ke Bang الوطنية أمر ضروري للمسافرين المغامرين والجرأة .

طالع أيضا تعرف على أشهر مطاعم شنغماي وتناول أجمل المأكولات التايلاندية

. فيجي
غابات نابضة بالحياة تخفي الشلالات السرية ، وفنتازيا من الأسماك ترفرف على طول الطرق السريعة المرجانية ، والشواطئ المبهرة دون بصمة عليها والسكان المحليين الذين يقدمون لك كوبًا من الكافا المهدئ - هذه هي الأشياء في فيجي التي يأمل الجميع ألا تتغير أبدًا.


ومع ذلك ، هناك قلق حقيقي من أن هذه الأمة ستكون قادرة على الاحتفاظ بأصولها من خلال تغير المناخ. أصبحت الاستدامة أولوية. من المنتجعات التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي تقدم الطعام المحصود محليًا إلى مشاريع استعادة الشعاب المرجانية والاستخدام المحدود للبلاستيك ، انتقلت هذه الدولة الجزرية الضعيفة إلى الأمام في السياحة البيئية. يصادف العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) 2020 الذكرى الخمسين لاستقلال الدولة الجزرية المسماة "يوم فيجي". توقع أسبوعًا واحدًا على الأقل من الاحتفالات بما في ذلك lovo (أفران الحفرة التقليدية) ، meke (رقص النار) ، وموسيقى القيثارة.

2. بكين ، الصين

تحترق بكين في المستقبل ، تتغير بكين بسرعة مع اقتراب العقد الجديد. في محاولة لمحاربة الضباب الدخاني ، تم إطلاق مخطط مشاركة الدراجة الصديقة للبيئة ، ومن المتوقع أن يقلل مترو الأنفاق سريع التوسع من الازدحام المروري. سرعان ما ستنقل الروابط عالية السرعة الركاب إلى مطار بكين داشينغ الدولي ، وهو أكبر مطار في العالم ، والذي من المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام ، بالإضافة إلى استوديوهات يونيفرسال ستوديوز الجديدة اللامعة ، التي ستفتتح في عام 2021 ، وأماكن استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2022.
لكن بكين تقوم بالتحديث دون التضحية بقطعة من التاريخ ، تتجلى في كل روعتها المذهلة في مشاهد مثل المدينة المحرمة الضخمة ، أكبر مجمع قصور في العالم ، ومعبد لاما ، والسور العظيم المرئي من الفضاء والضيق القديم. الأزقة من hútòngs ، حيث يحتفل سكان بكين الآن في بعض من الحانات الأكثر شهرة في المدينة.

طالع أيضا رحلات شرم الشيخ السياحية ووجهاتها

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.