تلفزيون ذكي 65 بوصة k4

تلفزيون ذكي


مع Philips Ambilight ، تبدو الأفلام والألعاب أكثر غامرة

تقوم مصابيح LED الذكية حول حواف التلفزيون بإلقاء ألوان على الشاشة على الجدران وفي الغرفة في الوقت الفعلي

يعيد النطاق الديناميكي المرتفع تعريف الترفيه المنزلي من خلال التقدم في التباين والألوان

يعمل التعتيم الدقيق على تحسين التباين على جهاز التلفزيون

مع دقة تبلغ أربعة أضعاف دقة الوضوح العالي الكامل التقليدية ، تضيء Ultra HD شاشتك بأكثر من 8 ملايين بكسل وتقنية Ultra Resolution Upscaling الفريدة

نظرة عامة

Ambilight من 3 جوانب

مع Philips Ambilight ، تبدو الأفلام والألعاب أكثر غامرة. الموسيقى تحصل على عرض خفيف. وستبدو شاشتك أكبر مما هي عليه. تقوم مصابيح LED الذكية حول حواف التلفزيون بإلقاء ألوان على الشاشة على الجدران وفي الغرفة في الوقت الفعلي. تحصل على إضاءة محيطة مثالية. وسبب آخر لحب التلفزيون.

حامل بزاوية معدنية

التصميم الأوروبي الحديث مرئي في حوامل الألمنيوم العائمة منتهية باللون الفضي الداكن المطابق للحافة النحيفة للغاية.

4K Ultra HD

مع دقة تبلغ أربعة أضعاف دقة الوضوح العالي الكامل التقليدية ، تضيء Ultra HD شاشتك بأكثر من 8 ملايين بكسل وتقنية الترقية الفائقة الدقة الفريدة. استمتع بصور محسنة بغض النظر عن المحتوى الأصلي ، واستمتع بصورة أكثر وضوحًا مع عمق فائق وتباين وحركة طبيعية وتفاصيل حية.

Pixel Precise Ultra HD

يكمن جمال تلفزيون 4K Ultra HD في تذوق كل التفاصيل. يحول محرك Philips Pixel Precise Ultra HD أي صورة إدخال إلى دقة UHD مذهلة على شاشتك. استمتع بصورة سلسة ، لكنها متحركة وحادة وتباين استثنائي. اكتشف اللون الأسود الأكثر عمقًا والبيض الأبيض والألوان الزاهية ونغمات البشرة الطبيعية - في كل مرة ومن أي مصدر.

HDR Plus

يعيد النطاق الديناميكي المرتفع تعريف الترفيه المنزلي. تجربة رحلة حسية مع قوة المعالجة المتقدمة. التقط ثراء المحتوى وحيويته كما أراد المنشئ. استعد للاستمتاع بتمييزات أكثر سطوعًا وتباينًا أكبر ومجموعة أكبر من الألوان والتفاصيل لم يسبق لها مثيل.

 طالع أيضا تسوق “أون لاين” واحصل على أفضل الأجهزة الالكترونية من سوق دوت كوم

نظام تلفزيون Saphi

SAPHI هو نظام تشغيل سريع وبديهي يجعل تلفزيونك الذكي من Philips متعة حقيقية في الاستخدام. استمتع بجودة صورة رائعة ووصول بزر واحد إلى قائمة واضحة قائمة على الأيقونات. قم بتشغيل التلفزيون الخاص بك بسهولة ، وانتقل سريعًا إلى تطبيقات Philips Smart TV الشائعة بما في ذلك YouTube والمزيد.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.