فورتنايت نيو فيرسا

   

فورتنايت نيو فيرسا

يُعَدّ الحصول على ألعاب مجانية لصانع محتوى الألعاب  على اليوتيوب،  أَمْرًا صَعْبًا بعض الشيء في البداية، ولكن في حالة كانت قناتك جذابة لمطوري الألعاب، ولديك عدد متابعين لا بأس به، يمكنك التقدم للحصول على مفاتيح الألعاب بشكل مجاني، إليك عدد من الطرق تتيح لك الحصول على مفتاح اللعبة بسهولة.

موقع Keymailer

موقع Keymailer يتيح لك التقدم للحصول على مفتاح أي لعبة مَجَّانًا، ولكن عند إنشاء حساب على الموقع، سيتم طلب التحقق من قناتك على اليوتيوب ومن عدد المشتركين وعدد المشاهدات، وتستغرق عملية القبول من أسبوع إلى أسبوعين، وبعد وصول حسابك إلى اللون الأخضر يمكنك البحث عن أي لعبة وطلب المفتاح الخاص بها، مثل فورتنايت نيو فيرسا https://la3eb.com/ar-sa/ أو ألعاب أخرى، ولكن من عيوب الموقع إنه لا يتم مراجعة جميع الطلبات الواردة، فقد تكون مَحْظُوظًا وتحصل على جميع الألعاب، أو قد لا تحصل على أي شيء.

موقع steam

منصة steam من أشهر منصات الألعاب، قد يمنحك الموقع مفاتيح الألعاب، في حالة كان لديك عدد لائق من المتابعين على اليوتيوب، ولوصول الشركات إليك على المنصة، عليك تقييم الألعاب وكتابة التعليقات بشكل منتظم، بالطبع سيحتاج هذا إلى الوقت والمجهود، باختصار قد تكون منصة ستيم أقل المنصات التي تمنح مفاتيح الألعاب بشكل مجاني، ولكن قد يحالفك الحظ إذا كنت نَشِيطًا ولديك عدد كبير من المشتركين على قناتك.

موقع Woovit

التقديم في موقع Woovit مشابه للتقديم في موقع Keymailer، حيث سيتم التحقق من قناتك على اليوتيوب ومن عدد المتابعين والمشاهدات، وفي حالة قبولك يمكنك التقدم للحصول على مفاتيح الألعاب، وكذلك يمكنك الحصول على المفتاح بشكل فوري، في حالة كانت المشاهدات على قناتك، مطابقة للألعاب النشطة على الموقع، حينها ستحصل على مفاتيح هذه الألعاب بسهولة.

موقع Terminals.io

يتيح لك الموقع الحصول على الألعاب مُجَانِيًا، بجانب تزويدك بالمحتوى التسويقي والأخبار عن الألعاب الجديدة القادمة، قد تستغرق عملية التسجيل في منصة Terminals.io عدة أيام، وعملية التسجيل هنا مشابهة لعملية التسجيل في موقع Keymailer، حيث سيتم التحقق من قناتك على اليوتيوب وعدد المشاهدات والمشتركين.

التواصل مع المطورين بشكل مباشر

واحدة من الطرق الفعالة للحصول على الألعاب بشكل مجاني مثل فورتنايت نيو فيرسا  وغيرها، هي التواصل مع المطورين بشكل مباشر عن طريق البريد الإلكتروني، قد يكون الأمر مرهقاً في البداية، ولكن الأمر يصبح  سَهْلًا كلما فعلت ذلك، تأكد من كتابة رسالة بريد إلكتروني بشكل جيد، مع وضع رابط قناتك في الرسالة، للتمكن من إلقاء نظرة عليها من المطورين، يمكنك الحصول على عناوين مطورين اللعبة من منصات الألعاب الإلكترونية.

نصائح مهمة

·         لجعل المطورين والمسوقين يصلون إليك بسهولة، أنشئ بريد إلكتروني خاص بالعمل وضعه في مكان واضح في ملفك الشخصي، سواء في حسابك على منصات الألعاب أو منصات الحصول على مفاتيح الألعاب بشكل مجاني، أو في قناتك على اليوتيوب، فحتي إن كانت قناتك على اليوتيوب كبيرة، ولكنك لست سَهْلًا في الاتصال ولا يوجد بريد إلكتروني واضح لك، فلن تحصل على أي فرص.

·         تأكد من أن يطابقك بريد العمل الخاص بك اسم قناتك على اليوتيوب، ليبدو الأمر احترافياً.

·         قم بمتابعة منصات الألعاب من حين إلى آخر، حيث يتم تنزيل تخفيضات وخصومات كثيرة على الألعاب مرتفعة الثمن، يمكنك الاستفادة من هذا الأمر بالتأكيد.

·         يمكنك عمل إعلان ترويجي لقناتك على اليوتيوب، في حالة كانت القناة نشطة وعدد المشاهدات والمشتركين مناسبين، بهذه الطريقة ستجذب المطورين والمسوقين إليك بسهولة.

      طالع أيضا حقائق مذهلة عن التسوق لا يمكن تصورها

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.