مراجعة ميني كوبر إس 2022 القابلة للتحويل


مراجعة ميني كوبر إس 2022 القابلة للتحويل


قامت Mini بتحديث السيارة المكشوفة لعام 2022، مما منحها تحديثات معتدلة للتصميم الخارجي والداخلي وبعض الميزات القياسية الجديدة، بما في ذلك المصابيح الأمامية LED ومجموعة العدادات الرقمية والتحذير من مغادرة المسار. كما كان من قبل، فهي متوفر في شكل كوبر و كوبر إس وجون كوبر ووركس، حيث يقدم كل منها مستويات متزايدة من الأداء. في هذا المقال سنقوم باختبار سيارة طراز كوبر إس 2022 القابلة للتحويل. بسعر يبدأ من 32750 دولارًا. رفعت الميزات الاختيارية السعر الذي تم اختباره إلى 41750 دولارًا. لمن يبحثون عن رخصة القيادة في لبنان يمكنك الحصول على رخصة قيادة دولية بكل سهولة وفي ظرف وجيز.


تجربة قيادة ميني كوبر إس 2022 القابلة للتحويل:


إذا كنت تبحث عن متعة القيادة، فستجدها في كوبر إس 2022. بينما تفتقر إلى بعض الإحساس العميق بالجيل السابق من سيارات Mini الحديثة، إلا أن هناك شغفًا بتجربة القيادة التي تزداد ندرة في السيارات الجديدة. يتضح هذا بشكل خاص في الوضع الرياضي للسيارة، والذي يجعل التوجيه أثقل، ويزيد من استجابة دواسة الوقود وينشط ميزة مطابقة سرعة الدوران في ناقل الحركة اليدوي سداسي السرعات. 


يعمل ناقل الحركة اليدوي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 189 حصاناً وشاحن توربيني سعة 2.0 لتر. تتميز الأسطوانات الأربع بسلاسة دورانها وقوتها مما يجعلك تشعر بالسرعة في القيادة اليومية. ليس من الصعب العثور على وضع قيادة مريح لتشغيل الدواسات ومبدل السرعة، حيث يكون الأخير على الجانب الأطول ويسقط بسهولة في متناول اليد. تتميز دواسة القابض بأنها خفيفة، ويتحرك ناقل الحركة بسلاسة من الترس إلى الترس بإحساس ميكانيكي.


التصميم الداخلي:


كما هو الحال في سيارات ميني، تتميز مقصورة كوبر إس 2022 القابلة للتحويل بالعديد من لمسات التصميم الفريدة، بما في ذلك لمسات Union Jack ومفتاح بدء التشغيل الأحمر وحلقة مضيئة حول شاشة الوسائط المتعددة للوحة القيادة والتي تعكس أشياء مثل درجة حرارة المقصورة وتغيير حجم الصوت بلون - استجابة منسقة.


تحتوي كوبر إس 2022 القابلة للتحويل على نظام وسائط متعددة بشاشة لمس قياسية مع شاشة عريضة مقاس 8.8 بوصة. يمكن أيضًا التحكم في النظام عن طريق مقبض وبعض الأزرار خلف ناقل الحركة، ولكن يسعدني أن تشتمل Mini على شاشة تعمل باللمس؛ تم وضع مقبض وأزرار وحدة التحكم بطريقة تجعل من الصعب استخدامها بشكل مريح.

طالع أيضا : شروط استئجار سيارة في دبي


يوجد مسند ذراع مركزي قابل للتعديل بين المقاعد الأمامية. إنها لمسة لطيفة، لكنها يمكن أن تعترض طريق رفع مقبض فرامل الانتظار. للأسف، لا يوجد متسع كبير للعمل به في المقصورة، لكن هذا أمر مؤسف يمكن إصلاحه عن طريق تحويل Mini إلى فرامل انتظار كهربائية.


ليس من المستغرب أن تكون مساحة التخزين أعلى من قيمتها، مع وجود مساحة صغيرة للأشياء في الأبواب وصندوق القفازات. يمكن أن يكشف رفع مسند الذراع الأمامي المركزي عن شاحن هاتف لاسلكي اختياري؛ لكنه ضيق بعض الشيء.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.